الأربعاء، 10 أغسطس 2011

aynana

سلام امورات
اليوووووووم حنحط بنت مو حلوه ابدا هيا تححححححححححححفه تجنن قمر :)
الكل يعرفها
الكل يحبها
الكل يعزها
الكل يفديها
والكل موووووووووت فيكي يا aynana
مدونه رورو تحبك كتير
ومو بس انا
وكثير من المدوانت
وايضا حسب ضني انا ستاردول كله يلي فوق الـ20نقطعه يعرفها:)
ضني
هيا رافعه راااس العرب

نحن نحبك ياَ عيناَناَ
ونعزك
نفدك بروحنا
يا عربيه
عربيه اصيله
مسلمه
لاينقصها شي
بنت ما في اطيب منها
اقدملها هذه القصده:)

يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كـون
أشـوفـك كـلـمـا أغـفـى لأنـك حـلـمـي السـاهـر
أحبك في تفاصيـلك أحـب أسـلـوبك الـمـجـنــون
أحـبـك في طـلـوع الشـمـس أحـبـك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الـفـرح يـمـشـون
أحبك في أبتسـامـه طـفـل أذا ناديــت يا شـاطـر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحـون
أحـبـك ياربـيـع أخـضـر أحـبــك ياشـتـا مـاطـر
أحـبـك لـذة الـسـكـر أحـبـك ريـحـة الـلـيـمـون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهـوى شـاعر
أنا صـادق بـحـبـي لك وقـلـبـي أول الـعـربـون
أنا لا جـيـتـك الاول بـلا ثانـي بـلا عـاشــر
حـقـيـقـه أسـمـك الفـاتـن حـقـيـقه قلبي المفتون
أنا مــن كــثــر مـا أحــبــك أردد دوم يـاســاتـر
احبك بالله يا صديقتي الغاليه عينانا


i love you aynana:)








and bay

هناك تعليقان (2):

  1. aynana هي اسرائلية و جوهرة متكبرة و ما تحب تقبل الصداقات

    ردحذف
  2. عينانا يا كلبة و يا وسخة احترمي الاخرين

    ردحذف

بتمنى تعلقو !والاتزام بلغه جميله