الثلاثاء، 21 يونيو 2011

الف زاحد شاهدها باسبوع+مسابقه!!

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامز بنات
كيفكم؟
انا باحسن حال عنجد الف متابه والـ4 من بلاد زارو المدونه وعن قريب 30واحد مشتركين ....صراحه انا كتير فرحانع منكم وعشانكم وعاشن متفاعلين لهيك حقدم مسابقه حلوه..لازم تجيبي عضوات.اذا جبتي عضو واحد ليكي بنتين حيصوتولك..وكذا يعني اذا جبتي كتير يمكن تكوني فتاى الغلاف..او اذا جبتي 5وانتي سوبر بعطيكي 10ستاركوينز..يلا ارجوكم لا تضيعو الفرصه..جيبو اعصاء.وكامن اذا بنت بتعلق كتير لها مفاجئه والمفاجئه ممنوع نقولها صح؟
                       اي بنت بده تشترك تكتب هووون انو بدها تشترك وكل البنات يلي بيجيبو بنات يشتركو يكتبو من طرفها بهذا الموضوع عشان ترتبح وكل البنات يلي بيجيبو حرسلهم واحد من هدول الهدايا..بنات الا بدها بشترك بناديها انا وبنت بس تجيب يبنت واحده..وشكرا لكم

هناك 5 تعليقات:

  1. انا راح اشترك

    ردحذف
  2. اكيد يا قمر من عنيا

    ردحذف
  3. بس جيبي اعضاء وخليهم يكتبو بههذا الموضوع انو من طرفك ولاتنسي تكتبي اسمك بستاردول

    ردحذف
  4. انا رح اشترك رح اجيب بنات.... ورح اقلهم يكتبو انهن من طرفي اسمي بستاردول L.a.y.a.n.a :)

    ردحذف
  5. اتمنى تصوتو لي على مس ستاردول وورد واسمي في ستاردول emezxc واتمنى تنضمو للنادي تبعي واتمنى تنضموا لمنتدى اخوي اسمه منتدى ميدو وبااااي

    ردحذف

بتمنى تعلقو !والاتزام بلغه جميله